• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

إنَّ موضوع التسويق العصبي هو أحد المواضيع المطروحة بكثرة، ولكنَّ القليل من الناس يدركونها بشكل صحيح. وهو مجال حديث نسبياً قائم على الإرشادات الخاصة بثلاث مجالات وهي التسويق والبحوث الخاصة به، وعلم الدماغ .

يُسلّط هذا الكتاب الضوء على هذه الجوانب الخاصة بالتسويق العصبي، مع مراعاة الأخلاقيات المتعلقة بهذا العلم، بما في ذلك تأثيرات السياسة العامة. 

الهدف من الكتاب

هذا الكتاب لأيّ شخص لديه شغف في معرفة التسويق العصبي، وكلّما تعمَّقت في هذا الكتاب سترى بأنَّ التسويق العصبي ليس عبارة عن أزرار شراء سحرية في الدماغ، ولا عن خلق مستهلكين عاجزين عن مقاومة  إغراءات المسوقين. بل يُعدُّ اِكتشافاً مهمّاً في علم الدماغ، يُغيّر طريقة تفكيرنا جذرياً، وبالتالي يؤثّر في عملية الشراء والبيع وحتَّى تقييم المنتجات والخدمات. 

محتويات الكتاب

يضم الكتاب (6) أجزاء رئيسة يندرج تحتها أربع وعشرون فصلاً، كما يلي:

  • الجزء الأول: العالم الجديد الرائع للتسويق العصبي.
  • الجزء الثاني: جوهر التسويق العصبي: العقل اللاواعي للمستهلك.
  • الجزء الثالث: التسويق العصبي في حيز العمل.
  • الجزء الرابع: قياس استجابات المستهلك باستخدام التسويق العصبي.
  • الجزء الخامس: العيش متأثراً بالتسويق العصبي: الاعتبارات العملية والأخلاقية.
  • الجزء السادس: الملاحظات المكونة من عشر نقاط

الخلاصة

التسويق العصبي هو مجال حديث يهدف إلى اِستغلال أحدث الاكتشافات الطبية في دراسة الدماغ البشري وأنظمته العصبية، بهدف تطوير نمط جديد للإعلان والتسويق للمنتجات المختلفة. 

قم الآن بتحميل هذا الكتاب بشكل مجّاني، وتعرّف على كلّ ما يتعلَّق بالتسويق العصبي.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟