دليلك العملي للتسويق على تويتر للشركات والأفراد

4.5k
4.5k
وسائل التواصل الاجتماعي

يعتبر التسويق عبر تويتر واحدا من أقوى منصات المنتجات على الإنترنت، بعدد زوار يتزايد كل ثانية، وإمكانات للتواصل والتفاعل مع المتابعين تثبت كفاءتها كل مرة.

لذا نتيح لك عبر هذا الكتاب الفرصة لمعرفة الأسس العلمية في عملية التسويق عبر تويتر، وترتيب أولوياتك، بدءا من أفضل أساليب بناء علامتك التجارية، وكيفية جذب العملاء المحتملين، مرورا بإثراء تغريداتك بشتى أنواع المحتوى،

وجعلها محط اهتمام المتابعين كما يتطرق هذا الكتاب أيضا إلى الروابط الاستراتيجية، وكيفية اختيارها، وكتابة الهاشتاق المثالي بشكل يضمن انتشاره وإعادة التغريد باستخدامه،

وأفضل عدد حروف له، قبل أن يأتي أوان الحديث عن الرسائل المباشرة، وكيفية تسخيرها لخدمة غرضك التسويقي، وزيادة الوعي بمنتجك، وتحقيق تفاعل أعلى مع تغريداتك.

ويحدثك هذا الدليل أيضا عن كيفية تقسيم متابعيك على تويتر، والاحتفاظ بهم أطول فترة ممكنة، وتحويلهم إلى عملاء، ودفعهم للتفاعل معك، ما يضمن عائد استثمار جيد للغاية. الكتاب في الوقت نفسه ثري بأرقام وإحصاءات،

نتجت عن تحليل 200 ألف تغريدة عامة للشركات على تويتر، ما يفيدك للغاية في الجانب العملي والتطبيقي، ويساعدك على تحويل أفكارك إلى أرقام يمكن قياسها.

إنها فرصة لدخول عالم التسويق عبر تويتر، بالطريقة نفسها التي يفعلها المحترفون، وبمعلومات دقيقة وعلمية تضمن لك تحقيق نتائج المرجوة في أسرع وقت.

 لمن هذا الكتاب؟

 يخاطب الكتاب شريحة عريضة من المستفيدين، على رأسهم أصحاب المنتجات، والمسوقون، وصانعو المحتوى، وواضعو استراتيجيات التسويق، ومديرو المنتجات والمشاريع، ومتخصصو وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرهم. 

كيف تستخدم هذا الدليل ؟

اقرأ الكتاب كله مرة بصفة عامة، كي تستوعب الإطار العام الذي يدور حوله، ثم عد بنوع من التدقيق والتفصيل .إلى كل فصل على حدة، وحاول استيعابه بشكل أكثر عمقا استخرج الأرقام والإحصاءات الموجودة به في ورقة منفصلة، وأعد تأهلها وتحليلها، لتعرف أين أنت من كل هذا، وكيف يمكنك المنافسة في ظلها. 

طبق المراحل الواردة فيه على منتجك بدقة، مع وضع مساحة للارتجال وإعادة هيكلة خطتك في أي لحظة وفقا لقراءتك للسوق. 

الدليل العملي في التسويق عبر تويتر للشركات و الأفراد  

ولتحقيق النجاح في مجال التسويق على تويتر، تحتاج إلى أن تكون مدركا لكل تفاصيل تويتر، ولديك فهم قوي لكل استراتيجياته.  لذلك سوف يكون هذا الدليل خير معين لأي شخص يرغب في العمل فيه. إذ يتضمن الكتاب الأساليب التي يتم استعمالها في بناء العلامة التجارية وجلب العملاء المحتملين. كما نحدثك في هذا الدليل عن كل شيئ يخص التغريدات، الروابط الإستراتيجية، الهاشتاق المثالي، الرسائل المباشرة وحتى كيف تستثمر عن طريق استهداف جمهور جديد بإعلانات تويتر المدفوعة.

تويتر لديه شيء للجميع…ومهمتك اكتشاف هذا الشيء…

لا يمكن إغفال قيمة التسويق عبر تويتر في نجاح منتجك ولفت الانتباه لعلامتك التجارية، بما يملكه من إمكانات هائلة، ومتابعين نشطين يزيدون باضطراد، غير أنه من المجدي هنا دراسته جيدا ومعرفة أفضل الطرق وأكثرها ملاءمة لك كي تتمكن من الحصول على جميع مميزاته.

واللطيف أنه بإجراء أكثر من حملة تسويقية عبره، وقياس النتائج، تنمو قدراتك على التخطيط وتصبح نظرتك ثاقبة أكثر فيما يجدي نفعا معك وما يمكن ألا يمثل استفادة حقيقية لمنتجك، فليس شرطا أن ما يناسب علامة تجارية يناسب الأخرى. إذ لكل علامة خصوصية من نوع ما ومهمتك اكتشاف هذه الخصوصية وتأكيدها. 

تبحث في المزيد حول التسويق عبر تويتر .. لدينا ما يهمك:

كيف تحول متابعيك على تويتر إلى عملاء مخلصين و دائمين (انفوجرافيك)

__________

حقوق الكتاب والصورة البارزة تتبع موقع: واحة

التسويق على تويتر

دليلك العملي للتسويق على تويتر للشركات والأفراد

حجم الكتاب: 9.69 ميجابايت عدد الصفحات: 17 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
وسائل التواصل الاجتماعي