• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

انطلق بحملة ترويجية على سناب شات

منذ فترة قصيرة، كانت العلامات التجارية الكبرى تتجنب استخدام سناب شات شـبكة للتواصل الاجتماعي يمكـن تقديـم خدمات تسويقية مـن خلالها، لطبيعة محتواها ومنشوراتها التي لا تـدوم سـوى لبضع دقائق.

لكـن بعـد نمـو سناب شــات كمنصة اجتماعية لهــا قاعــدة مستخدمين تفوق الـ 190 مليون مستخدم نشــط يوميا، متفوقة علـى منصـات أقـدم وأشـهر مثـل تويتـر، أعاد المسـوقون النظــرفي التواصــل مــع جمهورهـم المسـتهدف مــن خلالها.

فبنـاء وجـود للعالمة التجاريـة علـى سـناب شـات، أصبـح اليـوم اسـتثمارا للعديـد مـن قطاعـات الأعمـال، ويختلف عن أي منصة أخرى يمكن استغلالها للتسـويق. فمســتخدموها يتوقعون مشــاهدة خفايـا وأسـرار عالماتهـم التجارية المفضلة التـي لا تعـرض في أي مكان آخر، حتى لـو لدقائــق معـدودة.

وللانطاق بحملتك الترويجية على سناب شات، يجـب أن تقـرأ هـذا الدليـل جيدا وتسـتوعبه.

لمن هذا الكتاب؟

يخاطب الكتاب شريحة عريضة من المستفيدين، على رأسهم مدراء وأصحاب المنتجات الرقمية، مدراء وناشروا المحتوى الرقمي، واضعو ومنفذو الاستراتيجيات التسويقية، متخصصو تحسين محركات البحث و متخصصو شبكات التواصل االاجتماعي.

من أين يجب أن تبدأ؟ 

المدة الزمنية المتوقعة للانتهاء من الكتاب: 100 دقيقة 

  • اقرأ الكتاب كله مرة بصفة عامة، كي تستوعب الإطار العام الذي يدور حول.
  • عد بنوع من التدقيق والتفصيل إلى كل جزء، بقراءة متأنية ستجد أنك أصبحت أكثر إلماما بمحتوى الكتاب.
  • أكتب ملاحظات جانبية لتمكنك من مراجعة الكتاب سريعا في أي وقت.

إستراتيجيات سناب شات

لا يزال أمام سناب شات الكثير كي يصبح خيـار المسوقين الأول، مع ذلك لا يمكن يمكن إهمال أهميته وقدرته على استقطاب «زبون» مختلـف. كما أن التطويـرات الكثيرة التي تجـري لـه، وإعـادة تسعير الإعلانات، والفلاتر،

وكل هـذه الإمكانات، تعني أن الوقـت قـد حان لتتبنى استراتيجية تسويق جديـدة من خلاله، خصوصا لو كان المنتـج الـذي تقدمه أو الخدمة التي تتيحها لهـا عالقـة بالشـباب وبالسـن الصغيرة، فسناب شات أصبـح في الفترة الأخيرة معبودهم السـري. 

ولن يتطلب الأمر فعليا سوى قـراءة هـذا الكتاب مـرة أخرى بتركيز، حتى تفهـم الإطـار العـام للموضوع، وتأخـذ الخطـوة الأولى بثبات نحـو هـذا العالـم المثيـر. وسوف نـوالي تقديـم إصدارات جديـدة لـك، لكشـف المزيـد مـن أسـرار هـذه المنصة الرائعة، وغيرها مـن منصات التواصل الاجتماعي لجعلـك من المحترفين.

 

حقوق الكتاب والصورة البارزة تتبع موقع: واحة

تقييمات الأعضاء
3.7 من 5
تقييم 143 عضو في الموقع
47 تقييم
48 تقييم
18 تقييم
13 تقييم
17 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟