• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يوضّح هذا الكتيب توقعات اِتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي لعام 2022، قُدِّمَت هذه التوقّعات بناءً على قراءات في خطط التطوير لتلك المنصات والشراكات وعمليات الاستحواذ التي تمتّ.

لماذا هذا الكتاب

دخلنا هذا العام وهناك الكثير من التغييرات السلوكية عبر الإنترنت، وشهدنا الكثير من الاتجاهات الحديثة التي تتنامى بسرعة قصوى.

نمو التجارة الإلكترونية، عالَم الميتافيرس الإفتراضي للاِتصالات الرقميّة، نماذج العمل المختلطة والعمل عن بُعد، وغير ذلك الكثير…

ما الذي نتوقّعه من فيسبوك وتويتر وغيرها من المنصّات في ظل هذه التغييرات في عام 2022؟! هذا ما يهدف الكتاب إلى تقديمه بشكل رئيسي، التّعرف على أهمّ الاِتجاهات الرئيسيّة خلال عام 2022.

محتويات الكتاب

  • فيسبوك
    • التركيز على التجارة الالكترونية.
    • تطوير الواقع المعزَّز.
    • إعلانات فيسبوك والذكاء الاصطناعي>
  • منصة تويتر
    • بناء أنظمة للدفع.
    • التسوق عبر التغريدات.
    • العملات الرقمية.
  • انستقرام
    • التجارة الالكترونية.
    • دمج الواقع المعزّز.
  • تيك توك
    • الاستفادة من الاتجاهات الرائجة.
    • البث المباشر.
  • لينكد إن
    • التغيرات المحتملة في لينكد إن
    • التوظيف عن بعد.
    • شرح عن تطبيق Jumpprope.

الخلاصة 

يساعدك هذا الكتاب على الاِطلاع على أهمّ الاِتجاهات عبر منصات التواصل الاجتماعي في عام 2022.

صحيح أنَّه من الصّعب التنبؤ بدقّة إلى أين تتجّه الأمور، خاصةً بعد الاِضطرابات التي حدثت في العامين الماضيين لكن يساعدك على معرفة أهمّ الميّزات التي تساعدك في استغلال الفرص للنمو ومواكبة التطورات.

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟