• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يقدّم هذه الكتاب دليل شامل لكيفيّة كتابة خطة تسويقية فعالّة تساعدك في نموّ أعمالك وتحقيق أهدافك.

يحوي الكتاب:

  • معنى الخطة التسويقية.
  • كيفيّة بناء خطة تسويقية ناجحة.
    • ماهي الأهداف التسويقية للشركة؟
    • ماهي شخصية المشتري BUYER PERSONAS؟
    • التحليل الرباعى داخل الخطة التسويقية
    • من هم المنافسون؟
    • ماهي المنتجات أو الخدمات والميزة التنافسية؟
    • ماهي استراتيجية التسعير و الترويج؟
    • ماهي الميزانية؟
    • ماهي القنوات التسويقية المستخدمة؟

أهميّة الكتاب

هناك نسبة كبيرة جدّاً من الشركات الناشئة التي تفشل، وهناك الكثير من الشركات الراسخة ولكن سرعان ما يتراجع أداءها أو تجد نفسها أمام منافس جديد قوي.

العالم اليوم تنافسي بشدّة، لذلك حتى تحافظ على نمو واِزدهار أعمالك، وتتصدّر حلبة المنافسة دوماً، عليك أن تتبع خطّة مدروسة ومنظمّة ومخصصّة بناءً على عملك وصناعتك وسوقك المستهدف.

وفي هذا الكتاب دليلك الشامل لعمل الخطّة الناجحة التي تمكّنك من تحقيق أهداف عملك وشركتك بكفاءة وفعاليّة!

 

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 3 عضو في الموقع
1 تقييم
1 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟