• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

إنَّ شهر رمضان المبارك هو وقت مثالي لأي مسوق وصاحب أعمال للترويج لأعمالهم والوصول إلى جماهيرهم المستهدفة عبر منصّات متعددّة وفي أوقات محدّدة، لذا فهو فرصتك التسويقية التي قد تحقق لك فرقاً ملحوظاً في الأداء وكذلك زيادة الأرباح.

الهدف من الكتاب

الهدف الرئيسي من هذا الكتاب هو توجيهك لكيفية اِستثمار فرصة رمضان للترويج لعملك وتحقيق أهدافك التسويقية.
يشرح لك الكتاب كيفية التخطيط والمتابعة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال فترة رمضان، خصوصاً عبر منصّة تيك توك، من أجل قيادة التحويلات والوصول لمزيد من الجماهير والتأثير بهم.

محتويات الكتاب

الكتاب مقسّم بشكل رئيسي إلى ثلاث وحدات رئيسيّة هي:

رمضان فرصة

تقدّم هذه الوحدة أهمّ الإحصائيات والبيانات عن فترات مهمّة للجمهور يتواجد فيها عبر المنصّات، وأيضاً عن أنواع المحتوى التي تجذبهم ويهتمّون بها خلال الشهر الكريم.

قائمتك الرمضانية

تقدّم هذه الوحدة كيفية التخطيط والجدولة لقائمة المحتوى الخاصّة بك عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان، مع تحديد أهم الاستراتيجيات والتكتيكات الفعالّة التي يمكن اتباعها قبله وخلاله للتحسين.

الإلهام الإبداعي

نقدّم لكم في هذه الوحدة، أهمّ الأدوات والأفكار الإبداعية المساعدة لك في تيك توك لتطوير خطة وتصميم حملة إبداعية مدروسة تعود بالفائدة لعملك. كذلك نقدّم لكم مخطط عملي قيّم لتصميم حملة موجّهة تمكّنك من تحقيق أهدافك.

الخلاصة 

تمّت ترجمة هذا الكتاب المأخوذ من مصادر موثوقة مثل الموقع الرسمي لـ Tiktok for Business وغيره لمساعدتك على اِستثمار فرصة شهر رمضان المبارك للتخطيط بشكل جيّد ومدروس لمنصّات التواصل الاجتماعي وخصوصاً منصة تيك توك، وتحقيق أهداف عملك بفعالية من خلال معرفة كيفية الوصول إلى مزيد من الجماهير في الوقت المناسب ومن خلال أنواع المحتوى المفضّلة عندهم فعلاً، وخلق تفاعل قوي معهم والتأثير فيهم فعلاً وبالتالي تعزيز صوت علامتك التجارية وزيادة أرباحها.

 

 

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 3 عضو في الموقع
3 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟