• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

لمن هذا الكتاب

يدخل هذا الكتاب في اهتمامات الباحثين في الميدان الاقتصادي بشكل خاص وكذلك العلوم التجارية والاجتماعية ومختلف التخصصات ذات الصلة بوجه عام.

أهميّة الكتاب

يمثِّل هذا الكتاب دراسة عن دور نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق في اِتخاذ القرارات التسويقية، وييقدّم  العديد من الرؤى والإحصائيّات الهامّة التي تتعلق بقضايا متعددة مجتمعية وبيئية واقتصادية وتنموية.

 

تقييمات الأعضاء
3.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟