• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

هذا الكتاب هديّة معرفية من السيّد بسام السيّد، ماجستير في الإعلام الرقمي، باحث ومهتمّ في الإعلام الاِجتماعي. تمّت مراجعته من قبل ihlbe.

الهدف من الكتاب

إطلاع المهتميّن على الخدمة الجديدة المضافة، إتاحة خدمة الترويج المدفوع لجميع المستخدمين. مع العلم أنّ هذه الخدمة غير موجودة في الشرق الأوسط إلّا من قبل الوكيل الرسمي.

يشرح في هذا الكتاب:

  • أنواع التغرديات القابلة للترويج.
  • كيفيّة تجهيز الحملة الترويجية.
  • تحديد الميزانية الماليّة للترويج.
  • التقارير والإحصائيات.
  • ملاحظات ونصائح هامّة.
تقييمات الأعضاء
3.3 من 5
تقييم 3 عضو في الموقع
0 تقييم
1 تقييم
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟