• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

العدد الثاني من “مـــــــجـــــلة تـــــــواصــــــل”، أول مجلة عربية متخصصة في التسويق والإعلام الرقمي، بإمكانك الآن تحميل عدد رمضان (مايو/ أيار 2020) مجانًا.

ماذا تجدون في مجلة تواصل؟

نقدم لكم وجبة ثرية من المحتوى العملي الكفء بمجالي التسويق والإعلام الرقمي باللغة العربية، فسواءً كنت خبيرًا أو محترفًا أو مهتمًا ستجد ما يُناسبك، فنحن نركز بقوة على الأدوات وقصص النجاح وتراكم خبرات العاملين بمجالات التسويق والإعلام عبر العالم.

فنواكب التطورات التقنية والتحديثات والاتجاهات الجديدة، كما نسعى لأن نكون مساحة حرة ومفتوحة للمهتمين، فنتيح عبر المجلة الفرصة كاملة لأن يُشاركنا الجميع خبراتهم وتجاربهم وآرائهم.

نقوم بتغطية كافة ما يخص التسويق والإعلام الرقمي: التسويق بالمحتوى – التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي – صناعة الإعلانات الرقمية – تحسين محركات البحث – التسويق عبر المؤثرين – التسويق عبر البريد الإلكتروني – التسويق عبر الهاتف الجوّال، وذلك إلى جانب الخطط والإستراتيجيات التسويقية والتجارة الإلكترونية وكذلك الإعلام الجديد وأشكال التدوين المختلفة.

العدد الثاني من المجلة – التسويق في رمضان في زمن كورونا

في العدد الثاني نأخذكم في جولة عبر (أكبر موسم سنوي للإعلان) شهر رمضان، حيث يهل علينا هذا العام في ظل أزمة كبيرة تسيطر على العالم ألا وهي جائحة فيروس كورونا، فسنحاول معًا أن نجيب على هذه الأسئلة: كيف يُمكننا التعامل من منطلق تسويقي مع هذه الظروف الاستثنائية؟ وكيف نخرج من الشهر الكريم بصفقات رابحة لأعمالنا ومشروعاتنا؟

وسنركز أيضًا معكم على العمل عن بعد وأدواته وطرقه ووسائله، وكيف يُمكنك أن تستفيد من وقت الحجر الصحي في التعلّم واكتساب مهارات جديدة بمجالات التسويق الإلكتروني المختلفة، وكيف يُمكنك قياس أثر ونتائج عملك كمسوّق إلكتروني أو صاحب شركة.

تجدون في العدد الثاني:

التسويق في رمضان.. محاولة لإعادة النظر في ظل كورونا!

– قوة المستهلك في رمضان.. كيف يتغير سلوك الناس في رمضان؟

– استخدام الكتاب الإلكتروني في التسويق.. لماذا وكيف؟

– ابقوا في منازلكم.. أدوات وتطبيقات للمسوقين للعمل عن بعد.

– أفضل 10 شهادات في مجال التسويق الرقمي لعام 2020.

– كيف تختار المؤثر المناسب لحملتك التسويقية؟ خطوات عملية.

– إليك 22 مؤشرًا لقياس أدائك في عالم التسويق الرقمي.. كيف تعرف أنك على الطريق؟

 

والآن ما عليك إلا تحميل المجلة وقراءتها وإخبارنا برأيك.

مجلة تواصل – مجلة تصدر عن منتدى التسويق والإعلام الرقمي – عدد مايو 2020.

رمضان كريم.. كل عام وأنتم بخير 🙂

لتحميل العدد الأول من مجلة تواصل من هنا.

تقييمات الأعضاء
3.7 من 5
تقييم 119 عضو في الموقع
41 تقييم
38 تقييم
14 تقييم
11 تقييم
15 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟