• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

هذه الاِستراتيجيات التسويقية ليست مخصَّصة للشركات الكبيرة فقط. بل يُمكن الاِستفادة منها في التسويق للمنتجات والخدمات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة أيضاً.

الهدف من الكتاب 

يقدِّم الدليل (10) إستراتيجيات تسويقية قليلة التكاليف، للمساعدة في تسويق المنتجات والخدمات بصورة فعّالة، بغض النظر عن حجم المشروع.

محتويات الكتاب

يضم هذا الدليل الـ (10) إستراتيجيات التالية:

  1. خدمة العملاء.
  2. الترويج المتبادل.
  3. تهيئة محركات البحث (SEO).
  4. إقامة مسابقات تفاعلية على منصَّات التواصل الاِجتماعي.
  5. الاِستفادة من وسائل التواصل الاِجتماعي.
  6. برامج الإحالة.
  7. العينات المجَّانية والهدايا الترويجية.
  8. التواجد على الدليل الرَّقمي.
  9. بناء شبكة علاقات فعَّالة مع محيطك.
  10. تابع كلّ ما يقوم به منافسوك.

الخلاصة

التسويق أمر بالغ الأهميَّة لجميع الأعمال. لكن هذا لا يعني أنَّ كلّ مشاريع التسويق يجب أن تكون باهظة، وذات تكلفة عالية. لذلك جرّب أحد هذه الأفكار التسويقية منخفضة التكلفة، وشاهد كيف يمكنها التأثير بإيجابية على مشروعك بشكل كامل.

ويمكنكم قراءة هذه الأفكار من خلال تحميل هذا الدليل من موقعنا بشكل مجَّاني.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟