• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

هناك عدد لا يحصى من العلامات التجارية التي تقاتل من أجل قدر من اِهتمام الجمهور، والطريقة الوحيدة لجذب اِنتباه الناس هو أن يكون إعلانك أصيلاً ومميّزاً.

الهدف من الكتاب

يهدف هذا الدليل إلى تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات للأفراد والشركات الراغبة في تصميم إعلانات ناجحة وفعالة.

محتويات الكتاب

يحتوي الكتاب على (12) تكتيكاً إعلانياً هامّاً، كما يلي: 

  1. خارج القطيع.
  2. إيجابية الفكاهة.
  3. رسالة واحدة.
  4. المبالغة فن.
  5. كفاءة البصريات.
  6. لعبة الدلالات.
  7. بلاغة الرمز.
  8. النتيجة لا المنتج.
  9. سطوة النوستالجيا.
  10. الجرس الطنان.
  11. الدماغ وما يهوى.
  12. سيادة العواطف.

الخلاصة

يتضمن الدليل مجموعة شاملة من التكنيكات، التي يمكن اِستخدامها في تصميم حملات إعلانيّة فعّالة. ويتميّز هذا الدليل بتقديم أمثلة توضيحية مميزة لكل فكرة معروضة، ممَّا يجعلها سهلة التطبيق والفهم.

يمكنكم الحصول على هذا الدليل مجاناً، للاِستفادة من جميع التقنيّات المذكورة في الأعلى.

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟