• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يقدّم هذا الدليل (150) من الخطوات والخواطر والأفكار والوسائل للحملات الإعلامية.

حيث أنَّ الحملة الإعلامية واحدة من أكثر وسائل الإعلام التي يجمعها هدف وتستهدف جمهوراً محدَّداً، وتقوم على اِمتداد فترة زمنية قد تطول أو تقصر على حسب هدف المنظمة من هذه الحملة.

الهدف من الكتاب

يهدف الكاتب من هذا الدليل إلى تجميع بعض من الأفكار والمقترحات والتنبيهات، التي تعين الجهات الخيريَّة في حملاتها الإعلامية. ليُقدّم كهدية للقطَّاع الثالث ليكون لبنة من لبنات بناء الجهات الخيريَّة. 

محتويات الكتاب

يضمّ الكتاب (150) من الأفكار والخواطر، موزّعة عبر المحاور التالية:

  • هدف الحملة.
  • (22) خطوة ما قبل الحملة الإعلامية.
  • (17) فكرة ووسيلة مع اِنطلاق الحملة الإعلامية.
  • الحملة الإعلامية الإلكترونية.
  • مقاطع لتجارب تسويقية.
  • الحملة الإعلامية للمطبوعات.
  • الحملة الإعلامية للوحات.
  • التصاميم والمقاطع المقترحة والمساندة للحملة الإعلانية.
  • بعض الممارسات الخاطئة والملاحظات في الحملات الإعلامية.
  • العقبات والملاحظات التي تواجه الهدف الإعلامي، وتنمية الموارد المالية للحملة وحلولها.

الخلاصة

يمكنكم تنزيل هذا الدليل في نسخته المجانيّة، للتعرّف على مجموعة كبيرة من أفكار الحملات الإعلاميَّة.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟