• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يُعدّ هذا الكتاب العمل الأكثر شمولاً في مجال توليد التصوّر الإبداعي، والتصميم من أجل الإعلان. ويضمُّ عدداً من السّمات التي تجعله أداة فعَّالة، لأي قارئ مهتمّ بالجانب الإبداعي في الإعلان.

الهدف من الكتاب

هذهِ الطبعة الجديدة من الكتاب:

  • توضّح القدرة على تكوين المفاهيم، والتصمّيم، والكتابة للبدء في صنع الإعلانات.
  • تستثير التفكير الإبداعي من خلال أدوات العصف الذهني والتمارين.
  • تجمع بين صياغة المفهوم، والتصوّر المرئي والتركيب.
  • تتضمَّن محتوى شامل عن تصوّر الأفكار وتركيبها، وفي ذلك المعلومات المتعلِّقة بالتصميم باِستخدام الحروف المطبوعة.
  • تضمّ مخطّطات توضيحيّة للمساعدة في شرح التفكير التصميمي. 

محتويات الكتاب

يتضمَّن الكتاب ثلاثة أجزاء رئيسيّة، وتندرج تحتها مجموعة من العناوين الفرعية كما يلي:

  1. أساسيّات الإعلان والتفكير الإبداعي.
  2. فكرة العلامة التجارية.
  3. كتابة الإعلان.
  4. الأساليب والخطوط والتصوّر المرئي.
  5. الحملات ورواية القصص.
  6. تصميم الإعلانات المطبوعة.
  7. تصميم الرسوم المتحرّكة والبرامج التليفزيونيّة والإنترنت.
  8. التصميم لمواقع الويب.
  9. تصميم إعلانات الهاتف المحمول.
  10. التصميم لوسائل التواصل الاِجتماعي والتسويق غير التقليدي.

الخلاصة

إنَّ المنهج المتّبع في توليد وتصميم إعلانات مبدعة عبر وسائل الإعلام للعلامات التجارية، يتضمَّن بناء العلامة التجارية من خلال التفاعل، والقيمة المضافة، والترفيه.

اِستغل فرصة تنزيل النسخة المجانية من هذا الكتاب، للتعرّف على المزيد من التفاصيل. 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟