• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

في عالم الأعمال اليوم، يُواجه روَّاد الأعمال والمديرون تحدّيات فريدة في تطوير اِستراتيجيات نموّ فعّالة لشركاتهم. يأخذ هذا الكتاب قارئه في رحلة اِستكشافية لمعرفة أهمّ المصطلحات والاِستراتيجيات المستخدمة من قبل الشركات الكُبرى والناشئة لتحقيق التطوّر والنموّ في هذا المجال .

الهدف من الكتاب

يُقدّم الكتاب مصدراً غنيّاً بالأفكار والاِستراتيجيات لتحقيق النجاح، إذ يفتح الباب لاِستكشاف الفرص والتحدّيات التي تنتظر الشركات في سوق التجارة بين الشركات.

ويهدف الكتاب إلى تقديم دروس قيّمة مستمدَّة من تجارب الشركات الناجحة، وتسليط الضوء على كيفية تحقيق النجاح في تجارة الأعمال بين الشركات.

محتويات الكتاب

أبرز المحاور الموجودة في الكتاب:

  • تعريف للتجارة بين الشركات (B2B Sales).

  • فهم السوق.

  • اِستراتيجيات التسعير.

  • اِستراتيجيات التسويق بين الشركات.

  • الأدوات والتقنيات.

  • التغلُّب على التحدّيات في تجزئة الشركات المستهدفة.

  • الاِتّجاهات المستقبلية في تجزئة الشركات لنجاح التسويق بين الشركات. 

  • رحلة نحو التفوّق في عالم التجارة بين الشركات.

الخلاصة

لا تخلو رحلة النجاح من التحدّيات، لكن من خلال الإرادة والتعلُّم المستمرّ، يُمكنك تحويل تلك التحدّيات إلى فرص للنمو والتطور.

يؤكّد الكتاب على أهمية الطموح والإصرار، كركيزتين أساسيَّتين لتحقيق النجاح في عالم التجارة بين الشركات، ويقدّم مجموعة من الأفكار والمفاهيم لتوجيه خطواتك في هذا المجال المتنوّع والديناميكي.

قم الآن بتحميل هذا الكتاب بشكل مجّاني، من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة، وتعرَّف على كلّ ما تحتاج إليه في مجال التجارة بين الشركات (B2B)!

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟