• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يُقدّم الكتاب منظوراً عميقاً واستراتيجيات فعَّالة لإدارة علاقات العملاء، خاصةً مع العملاء الكبار الذين يُمثّلون العمود الفقري لنجاح العديد من الشركات. 

ويسعى لتسليط الضوء على القواعد الخمسين الذهبية التي اِتّبعها قادة بارزون في مجال خدمة العملاء، لفهم العلاقة بين العملاء والشركات، وكشف سر إرضاء الزبائن وإبقائهم لبناء سمعة قوية وتحقيق النجاح والتميّز.  

الهدف من الكتاب 

يهدف الكتاب إلى تمكين القراء من فهم الديناميكيات التي تحكم العلاقات مع العملاء الرئيسيين، ويوفّر نصائح قابلة للتنفيذ لتحسين تجربة العملاء وبناء شراكات قوية ومربحة. 

يضع الكاتب بين يديك خُلاصة تجارب وخبرات ناجحة؛ لمساعدتك على تحقيق التفوق والتميّز في خدمة العملاء، حيثُ تصبح الخدمة المتميّزة مفتاحاً للنمو والازدهار في السوق.

محتويات الكتاب 

يستعرض الكتاب (50) قاعدة أساسية بشكل واضح ومرح؛ لتوفير خدمة تجارية فريدة لعملائك، وأبرز هذه القواعد: 

  • اعرف منتجاتك 
  • لا تذكر منافسك بسوء أبداً 
  • افهم الأهداف المطلوبة للدخل والربح 
  • اغتنم فرصة كونك الموظف الجديد 
  • اعرف أهداف زبونك 
  • اعمل في مركز عمل الزبون
  • استلم مكالماتك الهاتفية
  • لا يسعك الفوز في مشاجرة مع زبونك 
  • قم بأفضل ما يمكن في المواقف الحرجة
  • أبدِ احتراماً لسرية المعلومات 
  • اِكتشف طُرقاً لتسهيل الأمر على الزبائن 
  • تعرف على ممولين رئيسين آخرين 
  • أبقِ فريق العمل الداخلي على علم بأحدث المعلومات 
  • أظهر ثقة تامّة 

الخلاصة 

مع انتهائك من قراءة الكتاب، ستجد نفسك مجهزاً بمجموعة من الأدوات والقواعد التي تساعدك على تحويل تحديات خدمة العملاء إلى فرص اِستثنائية للنمو والتميز. فالعملاء هم شريان الحياة لأيّ عمل تجاري، وخدمتهم بطريقة احترافية تُحافظ عليهم وتفتح أبواباً واسعة لتحقيق النجاح.

إذا كنت تسعى لتطوير مهاراتك في إدارة العلاقات مع العملاء وبناء شراكات قوية تعزّز مكانتك في السوق، حمّل الكتاب الآن، من خلال النقر على أيقونة التحميل في أعلى الصفحة! ولا تتردّد في مشاركة آرائك وتجاربك في خانة التعليقات.. 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟