• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تعتمد الشركات اليوم على أدوات التسويق الرقمي من أجل البقاء والاِستمرار؛ وذلك لأنَّ التكنولوجيا القوية تشجّع على النمو وتوفّر من وقتك. وقد يؤدّي الفشل من الاِستفادة من أدوات التسويق الحديثة؛ إلى التأخّر والتخلّف عن منافسيك.

ومن الجيّد أنَّه لا يوجد نقص في البرامج المتاحة للقيام بالأعباء الثقيلة لأعمالك التسويقية.

الهدف من الدليل

يقدّم الدليل قائمة شاملة من أدوات التسويق الرقمي، التي يمكن أن تساعدك مهما كانت أهدافك. وأيضاً بعض الأدوات المجَّانية لأصحاب الميزانية المحدودة سواء كان الأمر متعلّقاً بإدارة علاقات العملاء أو كسب عملاء جدد أو الكشف عن فرص تسويقية جديدة. فمن الممكن أن تكون هذه القائمة بمثابة أساس مجموعة تسويقية قوية.

محتويات الدليل

يضمّ الدليل مجموعة مكوَّنة من (21) أداة تسويق رقمية لا يُمكن الاِستغناء عنها لمساعدتك على التطوّر، وتتمثَّل هذه الأدوات التسويقية في:

  • أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاِجتماعي.
  • أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • (SEO)، أدوات تحسين محركات البحث
  • صفحة الهبوط وأدوات جذب العملاء المحتملين.
  • أدوات إنشاء الرسوم البيانية.

الخلاصة

يُمكنك تسهيل حملاتك التسويقية عن طريق اِستخدام الأدوات المناسبة والمتاحة لك، فمن الممكن اِستخدام أيّ مجموعة من الأدوات المذكورة في الدليل، بعد إجراء التجارب لمعرفة ما يُناسب عملك وميزانيتك.

للتعرّف على هذه الأدوات المميّزة، يُمكنكم تحميل الدليل بنسخته الإلكترونية (pdf) مجَّاناً.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟