• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

أهمّ مفاتيح النجاح في هذا المجال، هي التفاصيل التي يقولها زبونك المحتمل، تفاصيل في ملابسه، تفاصيل في اِختياره للألوان. التفاصيل الصغيرة في حديثك وكلامك واِستخدام يدك وجسدك وطريق عرضك، تحقِّق فرقاً كبيراً.

تكمن خبرة الكاتب الأساسية في مجال البيع للشركات، وهو أصعب أنواع البيع لأسباب كثيرة. لذلك، ستجد الكثير من النصائح في الكتاب ذات طابع يركّز على البيع للشركات، وهذا أكثر فائدة لأيّ بائع، لأنَّك لو فهمت البيع للشركات وأتقنته تستطيع البيع للأفراد بسهولة شديدة.

الهدف من الكتاب

سيفيد هذا الكتاب بشكل خاص الجُدد على مجال البيع، إذ حاول الكاتب وضع الطرق والنصائح التي اِكتسبتها بالممارسة أو قرأ عنها من قبل.

كما سيفيد العاملين في مجال التسويق؛ لأنَّ البيع لا يجب فصله عن التسويق فعندما يتكامل الاِثنان تحدث النتائج المبهرة!

محتويات الكتاب

ترتيب الكتاب يأخذك بدايةً من أهميّة الشغف بالبيع للنجاح فيه، مروراً بأهمية البيانات عن الزبائن المُحتملين والمعلومات عن السوق وكيفية تجميعها، ثمَّ التحضير الجيّد لمقابلات البيع، وصولاً بكيفية إدارة مقابلات البيع ومعالجة اِعتراضات الزبائن والخروج من المواقف الصعبة أثناء البيع وكيفية غلق هذه الاِجتماعات بفاعلية كبيرة، ونهاية بالمتابعة مع العملاء والمحافظة عليهم.

إذ يضمّ الكتاب مجموعة مميَّزة من الأفكار القيّمة، وهذه أبرز عناوينها:

  1. أين الشغف؟ 
  2. مظلة التسويق.
  3. كنز البائع.. قاعدة بياناته.
  4. من صاحب القرار؟
  5. كيف تبيع أكثر بمجهود أقل؟
  6. كيف تختار الزيّ المناسب؟ 
  7. لا تكُن بائع.. كن مستشار.
  8. اِحترم خصوصية المشتري.
  9. كيف تُعالج الاعتراضات؟
  10. كيف تتفاوض على السعر؟
  11. التوصيّات الإيجابية.
  12. الخروج من المواقف الصعبة.
  13. طُرق مُختلفة للفوز.
  14. عميل قديم.. أم زبون جديد؟

الخلاصة

يُعطيك الكاتب بعد كلّ سر من أسرار البيع بعض من النصائح العملية، حاول تطبيق منها ما تستطيع لكي تحوّل هذا النصائح لشيء عملي مفيد يجعلك تنمو وتنجح في البيع بأفضل وأسرع طريقة ممكنة.

حمّل الآن هذا الكتاب القيّم بشكل مجَّاني، وتعرَّف من خلاله على كلّ ما تحتاجه في عملية البيع.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟