• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

” لن يعرف أحد منتجك ما لم تسوّق له”

يبدأ الكاتب كتابهُ بهذه الجملة البديهية، ليعرض بعدها حل مشاكل  تسويق وترويج المنتجات. حيث يُعدّ مرجع كافي لك في كيفية إعداد اِستراتيجية التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.

الهدف من الكتاب

يخاطب هذا الكتاب شريحة عريضة من المستفيدين. على رأسهم أصحاب المنتجات أنفسهم والمسوقين وصانعي المحتوى ومتخصّصي وسائل التواصل الاِجتماعي وغيرهم الكثير.

من خلاله ستتعرّف على أفضل طرق وضع اِستراتيجيات التسويق عبر مواقع التواصل الاِجتماعي. بِدءاً من معرفة الجمهور وتحليل اِحتياجاته، وصولاً لتتبُّع أثر حملاتك الدعائية ومعرفة مدى قوّة الوعي بعلامتك التجارية.

محتويات الكتاب 

يضم الكتاب المحاور الرئيسية التالية:

  1. وضع اِسترتيجية ناجحة للتسويق عبر وسائل التواصل الاِجتماعي
  2. اِختيار مواقع التواصل الاِجتماعي المناسبة
  3. الإعلان على منصات التواصل الاِجتماعي
  4. اِستراتيجية المحتوى
  5. كيف تُهيكل فريق التسويق عبر الشبكات الاِجتماعية
  6. قياس العائد على الاِستثمارفي الحملات التسويقية على الشبكات الاِجتماعية

الخلاصة

الكتاب مليء بالأرقام والإحصاءات والجداول التنظيمية، التي تكشف لك حدود العالم الرقمي من حولك. لتتعرّف على آخر ما توصّل إليه علم التسويق الرقمي. 

لا تفوّت فرصة تحميله مجاناً، لتحقيق أهدافك وتحويلها إلى مقابل مادي في النهاية.

تقييمات الأعضاء
3.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟