• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

كثيراً ما نسمع أنَّ الإعلام الاِجتماعي أصبح من متطلَّبات العصر، حيثُ من الصعب أن تجد أحداً لا يملك حساباً على فيسبوك، تويتر، إنستقرام وغيرها.

هذا التغيُّر الكبير في كيفية اِستعمالنا للإنترنت هو ما دفع الشركات والمسوّقين لاِستخدام الإعلام الاِجتماعي كأداة تسويقية أساسية، حتَّى أصبحت جزءاً لا يمكن الاِستغناء عنه من أيّ اِستراتيجية تسويقية.

الهدف من الكتاب

سيساعدك هذا الكتيّب كثيراً، إذا كنت:

  • خرّيجاً، تبحث عن أفضل طريقة للحصول على وظيفة في مجال التسويق باِستخدام الإعلام الاِجتماعي والإلكتروني.
  • موظَّفاً أو خبيراً، تريد تغيير تخصّصك إلى عالم الإعلام الاِجتماعي الشيّق.

محتويات الكتاب

يتضمّن الكتاب مجموعة من المحاور المتعلّقة بالإعلام الاِجتماعي، كالتالي:

  • صفات أساسية على كلّ من يرغب بالعمل في التسويق باِستخدام الإعلام الاِجتماعي التحلّي بها.
  • مقدّمة في الإعلام الاِجتماعي.
  • الإستراتيجية التسويقية وخطّة الإعلام الاِجتماعي.
  • مبادئ فيسبوك واِستخدامه كأداة تسويقية.
  • مبادئ تويتر واِستخدامه كأداة تسويقية.
  • إنشاء المحتوى. 
  • إدارة المجتمعات. 
  • إعلانات فيسبوك المدفوعة. 
  • التحليل والدراسة.
  • مهارات مفضَّلة عند المسوِّق الاِجتماعي عليك تطويرها.
  • يوم في حياة أخصَّائي الإعلام الاِجتماعي.
  • أدوات ومصادر تعليميَّة وإخبارية مهمَّة.

الخلاصة

هذا الكتيّب هو بمثابة خارطة ستوجّهك لكيفية البدء، والدخول لعالم التسويق باِستخدام الإعلام الاِجتماعي وبناء وظيفة فيه، سواء كنت خريجاً أو مسوّقاً ترغب في التوجّه للعالم الجديد.

لا تفوّتوا فرصة تحميل هذا الكتيّب بشكل مجاني، للدّخول إلى هذا العالم.

تقييمات الأعضاء
4.2 من 5
تقييم 11 عضو في الموقع
2 تقييم
9 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟