• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يقدّم هذا الدليل نظرة شاملة لفهم واِستكشاف عالم التسويق عبر المشاهير، من خلال اِستكشاف تاريخ هذا المجال، والتعرّف على دور المؤثرين في وسائل التواصل الاِجتماعي، وأنواعهم المختلفة، بالإضافة إلى كيفية اِختيار المشاهير المناسبين لتحقيق أهدافك التسويقية.
وبفضل الأرقام والإحصائيات التي سيقدّمها الدليل، ستكون قادراً على فهم قوّة وتأثير هذه الاِستراتيجية التسويقية المتنامية في السوق الحالية.  

الهدف من الدليل

يهدف الدليل إلى تزويدك بالمعرفة اللَّازمة لفهم قوة وفعالية اِستراتيجية التسويق عبر المؤثرين (المشاهير)، وكيفية اِستخدامها بفعالية لتحقيق أهدافك التسويقية.  

محتويات الدليل

يناقش هذا الدليل مجموعة من الأفكار الرئيسية، كما يلي:

  • تاريخ التسويق عبر المؤثرين.
  • من هو المؤثر على وسائل التواصل الاِجتماعي.
  • أنواع المؤثرين.
  • متى تستخدم المؤثرين للتسويق.
  • أرقام وإحصائيات.

الخلاصة

تعرَّف بشكل أكبر على التسويق عبر المشاهير؛ من خلال تحميل هذا الدليل الإلكتروني مجَّاناً.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟