• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تمهيد

“التّسویق هو علاقة حُبٍّ بين الشركة والعميل”، هكذا يعرّف الكاتب عملية التسويق بطريقته.

فلا يوجد تعريف واحد للتسويق؛ كونه علم واسع ومتغير مع تغيُّر وتطوّر رغبات واِحتیاجات المشترین.

الهدف من الكتاب

الهدف من هذا الكتاب هو تقديم وجبات خفيفة من أساسيّات التسويق للمبتدئين. من خلال كتاب بسيط وممتع يساعدهم على الدّخول في عالم التّسویق في أقصر وقتٍ ممكن.

ويشرح من خلاله الأساسیّات من تقسيم السوق إلى شرائح، إلى اِختيار الشريحة المناسبة وبدء اِستهدافها، وحتى إتمام عملية البيع. وكل ذلك بعیداً عن التقیُّد بثوابت التّسویق القدیمة التي لم تعد مناسبة لروح العصر ورشاقة التسویق.

محاور الكتاب

يقدِّم هذا الكتاب المحاور التالية:

  • مفهوم التسويق. 
  • معرفة العملاء بشكل جيد.
  • هرم التفاعل مع العملاء.
  • كيفيّة عمل ميزانية تسويقية بشكل جيد.
  • أهميّة المحتوى بجذب العملاء المحتملين.
  • العروض وأثرها في التّسويق. 

يمكنكم الاِستفادة من هذا الكتاب، عن طريق تحميل النسخة المجانية منه.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟