• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يؤسّس هذا الكتاب القاعدة ويُقيم الدليل على الصلة بين الإعلان وسلوك المستهلك. حيثُ يبيّن لنا المؤلف بشكل قاطع أن الإعلان ليس مجرد وسيلة للترويج، بل إنه يمتلك القدرة على تحفيز المبيعات وزيادتها.

فمن خلال مقياسه المعروف باسم (STAS) قوة الإعلان قصير المدى، وهو مقياس للأثر المباشر للإعلان على المبيعات، يوضّح المؤلف أنَّ الحملات الإعلانية القوية يمكن أن تضاعف المبيعات بنسبة تصل إلى ثلاثة أضعاف، في حين تؤدِّي الحملات الإعلانية الضعيفة إلى اِنخفاض المبيعات بأكثر من (50%).

الهدف من الكتاب

يُعنى هذا الكتاب بالمبيعات حصراً وتأثير الإعلان عليها، وهو موجَّه إلى المدراء التنفيذيين على كافّة مستويات التسويق في الشركات، بالإضافة إلى الاِختصاصيين بالبحث التسويقي.

محتويات الكتاب

أبرز المحتويات الموجودة في الكتاب:

  • الاِختراق وحيد المصدر.
  • قوة الإعلان قصير الأجل.
  • هل يُثمر الإعلان؟
  • لقطة في الإعلان عن الأدرينالين.
  • الإعلان في مواجهة الترويج.
  • العلاقة بين الأجلين القصير والطويل.
  • الحملات الإعلانية الناجحة.
  • علامات (ألفا واحد).
  • الإعلان الذي يوقف العمل.
  • الإعلان الذي يُثمر في بعض الحالات.
  • الإعلان الذي لا يُثمر.
  • تذبذب الشراء والقدرة على الاِختراق.
  • من التبصّر إلى العمل.

الخلاصة

يقدّم هذا الكتاب دراسة وافية ومعلومات عملية لا يُمكن لمن يستثمرون في مجال الإعلانات تجاهلها.

يمكنكم تحميل الكتاب مجَّاناً؛ لقراءته والاِستفادة من المعلومات القيّمة التي يقدِّمها.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 55 عضو في الموقع
54 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟