• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

شعار “الدقيقة الواحدة” يُذكِّرك بأهمية أن تخصِّص دقيقة من وقتك للنظر في كلّ عميل على أنَّه إنسان فريد ومختلف عن غيره، ولاِكتشاف أنَّ العملاء هم أهمّ موارد المؤسَّسة أو الشركة التي تعمل كبائع لمنتجاتها.

الهدف من الكتاب 

يقدّم لك هذا الكتاب مدرسة فكرية جديدة في اِتّجاهات ومهارات البيع التي يُمكنك تطبيقها بنجاح في أسواق اليوم.

ويستند هذا الكتاب إلى خبرات ونصائح فعَّالة يقدِّمها أكثر خبراء المبيعات نجاحاً، إلى جانب كبار المديرين في مجالات التسويق والمبيعات في أكثر من مائة شركة رئيسية تشمل تقريباً معظم الصناعات.

محتويات الكتاب

يحتوي الكتاب على خمسة فصول أساسية، ويندرج تحت كلّ فصل مجموعة من العناوين الفرعية، كما يلي:

  • الفصل الأول: كلنا في حقل البيع.
      • البحث عن عميل.
      • بائع الدقيقة الواحدة.
      • البيع لغاية.
  • الفصل الثاني: البيع للآخرين.
      • الدقائق الحاسمة قبل عملية البيع.
      • الدقائق الحاسمة أثناء عملية البيع.
      • الدقائق الحاسمة بعد عملية البيع.
  • الفصل الثالث: البيع للذات.
      • الإدارة الذاتية لعملية البيع.
      • تحديد أهداف البيع في دقيقة واحدة.
      • مدح الذات في دقيقة واحدة.
      • نقد الذات في دقيقة واحدة.
  • الفصل الرابع: أسباب النجاح.
      • بائع الدقيقة الواحدة يشرح.
  • الفصل الخامس: المردود.
      • بائع الدقيقة الواحدة الجديد.
      • هدية لنفسي.
      • هدية للآخرين.

الخلاصة

هذا الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً في العام، ويقدّم لك أسرع الطرق لتحقيق نتائج بيعية أفضل بجهد أقلّ.

قم الآن بتحميله مجاناً، واِطّلع على تجارب عملية فعَّالة في مجال المبيعات.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟