• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يتناول هذا الكتاب بوضوح ودون أدنى خجل، كيفية تطوير مشروعك التجاري سريعاً. وجني النتائج من هذا النوع من النجاح.

حيثُ يكشف الرياديّ والمسوّق المميَّز ألَن ديب عن طريقة وضع خُطَّة تسويقية  في صفحة واحدة حرفياً، تتضمَّن تسعة مربَّعات. للتمكّن من رسم الخطَّة التسويقيَّة والاِنطلاق من الصفر إلى حَمل لقب خبير التسويق.

الهدف من الكتاب 

إنَّ لوحةَ خطَّة تسويق في صفحة واحدة مُصمَّمة حتَّى تُعبّئها على شكل نقاط في أثناء قراءة هذا الكتاب، لتكون لديك في النهاية خُطَّة خاصة بمشروع أعمالك.

سيختصر هذا الكتاب على ممارسي التسويق الكثير من الوقت والجهد المبذول، في محاولة فَهم ما هو جديد وفاعل في مجال التسويق.

محتويات الكتاب

يقدّم هذا الكتاب ثلاث مراحل في العمليَّة التسويقيَّة هي “ما قبل” و”في أثناء” و”ما بعد”.عبر ثلاثة أجزاء، وتسع فصول كما يلي:

  • اِختيار سوقك المستهدفة.
  • صياغة رسالتك.
  • الوصول إلى زبائنك المحتمَلين بوسائل الإعلان.
  • الإمساك بالزبائن المستدرَجين.
  • تنمية الزبائن المستدرَجين.
  • تحويل المبيعات.
  • تقديم تجربة عالميَّة.
  • زيادة القيمة الدائمة للزبون.
  • تنسيق التوصيات وتحفيزها.

الخلاصة

سواءٌ كنت رياديّاً جديدًا أم مُتمرِّساً، هذا الكتاب هو أسهل وأسرع الطرق لإنشاء خطَّة تسويق تدفع بمشروعك نحو النجاح. حمّله مجاناً لإنشاء خطتك التسويقية بسهولة.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟