• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يقدّم هذا الكتاب تفاصيل وخطوات التسويق الشخصي، مع توضيح فائدة وأهمية كل خطوة وكيفية تطبيقها.

اِختار الكاتب تسمية الكتاب بهذا الاِسم، بسبب ضخامة علم التسويق وكثرة تفرّعاته. لذلك سيقدّم لنا في هذا الكتاب الجزء الأول من علم التسويق ونتحرك فيه من الألف إلى الباء.

الهدف من الكتاب

يهدف هذا الكتاب إلى مساعدة أي شخص محترف في مجاله، للوصول إلى أفضل الفرص وزيادة عدد العملاء.

مهما كان مجال عملك سواء تعمل كمستشار قانوني أو مدرّب أو مبرمج، أو حتّى في أي مجال عمل مكتبي أو مستقل. سيُساعدك هذا الكتاب على تقديم نفسك لعملائك بأفضل شكل.

محتويات الكتاب

يحتوي هذا الكتاب على (11) فصلاً مرتّباً كما يلي:

  1. معنى البراند (Brand)
  2. أهمية التسويق الشخصي
  3. مفاهيم مغلوطة عن التسويق الشخصي
  4. سبب القيام بالتسويق الشخصي
  5. دراسة العملاء المستهدفين
  6. بناء الثقة مع العملاء
  7. اِستراتيجية التسعير
  8. تكوين اِسمك عبر وسائل التواصل الاِجتماعي
  9. التسويق بالمحتوى (Content Marketing)
  10. كيف تصل لعملائك (Social Media Reach Algorithm)
  11.  أفكار عامة للنمو (Personal Branding Hacks)

الخلاصة

التسويق الشخصي ركيزة أساسية وهامّة، يجب عليك تعلّمها مهما كان مجال عملك. وهو اِستثمار مميّز لكنَّه طويل الأمد. 

لتتعرّف على كافّة التفاصيل والخطوات، حمّل النسخة المجانية من هذا الكتاب.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟