• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

سيظلّ الترويج والإعلان هو الجزء الأبرز من التسويق، والموازي لكلمة التسويق في نظر الكثير سواء المتخصِّصين أو من هم خارج المجال.

وهناك نظرية اِقتصادية تقول أنَّ نجاح الشركة في الترويج يعود بالنفع على المشتري. ببساطة لأنَّ اِنتشار البراند وشراء الناس بشكل أكبر، سوف يجعلك كشركة  تُنتج وتبيع أكثر، وهذا سوف يساعدك على خفض أسعارك. وبالتالي، فالمستفيد من الترويج والإعلان ليس الشركة وأصحابها فقط، بل إنَّهم المشترين أيضاً.

الهدف من الكتاب

هذا الكتاب يمزج مفاهيم التسويق والترويج، مع خبرة عملية وحالات مبدعة من داخل الشركات ليُعطيك وجبة دسمة من المعلومات والأفكار التي ستفتح لك طرق وأساليب ترويج واِنتشار تساعد في نجاح حملتك الترويجية، ليُفيد بذلك؛

  • العاملين والمتخصِّصين في المجال الذين يريدون تجديد أفكارهم أو إنعاشها ببعض المفاهيم والحالات التسويقية.
  • أو أصحاب الشركات والمشاريع الناشئة الذين يريدون الحصول على أفكار ترويجية تجعلهم يبنون هويَّتهم التجارية بشكل مميّز، ويحقِّقون الاِنتشار والترويج المطلوب للنجاح في السوق.

محتويات الكتاب

يضمّ الكتاب مجموعة مميَّزة من الأفكار القيّمة، وهذهِ أبرز عناوينها:

  1. كيف تطوّر حملة تسويق قوية.
  2. الاِستهداف الصحيح واِستغلال الثغرات.
  3. بناء المجتمع التسويقي.
  4. أهداف وأنواع اللَّافتات الإعلانية، وكيف تستغلّها.
  5. كيف تستفيد من المعارض الترويجية.
  6. كيف تحصل على اِنتشار أكبر بأقلّ تكلفة.
  7. اِنشر نفسك مجاناً باِستخدام التسويق بالتوصية.
  8. كيف تحافظ على عملائك.
  9. كيف تسترجع عملاءك الغاضبين.
  10. تخلّص من الزبائن المزعجين.
  11. أسرار النيوزليتر: كيف تحوّل المُستهدَفين إلى مشترين.
  12. كيف تتجنَّب وقوع رسائلك الإلكترونية في الـ (Spam).
  13. كيف تتغلَّب على مشاكل السوشيال ميديا.
  14. كيف تحمي محتواك التسويقي من السرقة.
  15. لا تعتمد فقط على الترويج الأونلاين.

الخلاصة

لمعرفة أسرار الشركات الكبرى، والأفكار الترويجية المميّزة التي اِستخدموها لإيصال رسالتهم التسويقية لعدد كبير من الناس، يمكنكم تحميل الكتاب بنسخته الإلكترونية (pdf) مجاناً.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟