• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

التميز في أيّ مجال من مجالات الأعمال يرتبط دائماً بفترة الممارسة، وكمية التحدّيات التي واجهتها. يُشير الكاتب إلى أنَّه خلال ثماني سنوات من العمل في مجال التسويق الرقمي، وبشكل أدقّ في وضع الخطط وصناعة المحتوى المناسب والعمل مع أكثر من (150) عميل في مصر ومنطقة الخليج، كان المجال العقاري دائماً من أكثر المجالات ربحاً وجذباً للاِهتمام.

الهدف من الكتاب

يُخاطب هذا الكتاب كلّ شخص يعمل في مجال التسويق العقاري، سواء كان مبتدئاً أو لديه خبرة. تُساعد المعلومات الموجودة بداخله في توضيح الرؤية في مجال التسويق العقاري بشكل أفضل. 

محتويات الكتاب

 أبرز المحتويات الموجودة في الكتاب:

  • نظرة عامة على مجال التسويق العقاري.
  • كيف يتمّ التسويق في المجال العقاري؟
  • قنوات التسويق الإلكتروني التي تستخدمها الشركات العقارية.
  • كيفية تحديد العميل المناسب.
  • مرحلة المتابعة والتحليل. 
  • ملخص خبرة الكاتب في المجال العقاري في الإمارات.
  • نصائح و ضوابط تسويقية.

الخلاصة

إذا كنت تعمل في مجال العقارات سواء في المبيعات أو تعمل في شركة تقدم خدمة التسويق الإلكتروني لمجال العقارات، فهذا الكتاب لك، إذ يُلخّص لك الكاتب تجربته في مجال العقارات.

اِستفد الآن من تجربة الكاتب، وتعلّم أهمّ أساسيّات التسويق العقاري الرقمي، من خلال تحميل النسخة الإلكترونية من هذا الكتاب مجَّاناً.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟