• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يُعدُّ التسويق عبر المؤثرين (Influencer Marketing) أحد أقوى أدوات التسويق في الوقت الحالي، وأكثرها نمواً واِستخداماً من قبل العلامات التجارية المختلفة. فلا شكَّ أنَّه من أساسيات الإستراتيجيات التسويقية الناجحة، حيثُ أنَّ نتائجه تتفوَّق على الأدوات الأُخرى في بعض الأحيان!

فحسب بعض الدراسات:

  • (80%) من المسوقين يجدون أنَّ التسويق عبر المؤثرين فعَّال جدَّاً.
  • (89%) منهم يجدون أنَّه مماثل أو أفضل من القنوات التسويقية الأُخرى، من حيث العائد على الاِستثمار (ROI).
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ أكثر من (17%) من العلامات التجارية تنفق أكثر من (50%) من ميزانيتها التسويقية على التسويق عبر المؤثرين.

الهدف من الكتاب

الشراكة مع المؤثرين خطوة مألوفة للعديد من العلامات التجارية، ولكنَّ السوق يمرّ بتغيير مستمرّ، ممَّا يُحتّم على العلامات التجارية تطوير اِستراتيجياتها باِستمرار وفقاً لذلك.

وتمَّ إنشاء هذا الدليل الشامل؛ ليُساعدك على فهم التسويق عبر المؤثرين بشكل متكامل، ويناقشه في (6) نقاط رئيسة للنظر فيها عند البدء بحملاتك التسويقية عبر المؤثرين.

محتويات الكتاب

يشمل الدليل العناوين الرئيسة التالية:

  • تأثير التسويق عبر المؤثرين على العلامات التجارية.
  • الفرق بين أنواع المؤثرين المختلفين.
  • أكثر المنصَّات المستخدمة من قبل المؤثرين، وأنواع محتوى المؤثرين الأكثر تفاعلاً مع الجمهور المناسب لعلامتك التجارية.
  • كيف تحدّد أهدافك من التسويق عبر المؤثرين؟ وكيف تقيس تأثيرها؟
  • كيف تختار المؤثر المناسب لعلامتك التجارية؟

الخلاصة

حمّل النسخة الإلكترونية من هذا الكتاب مجّاناً، للتعرّف على أهمّ المعلومات التي تحتاجها للبدء في اِستراتيجيتك للتسويق عبر المؤثرين.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟