• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

هذا الكتاب هو تفريغ لمحاضرات الدكتور إبراهيم الفقي، ويتحدَّث فيه عن أهمّ إستراتيجيات التسويق المُتَّبعة. ويقدّم الكتاب رحلة عميقة وطويلة في عالم التسويق، حيثُ يعرض الكاتب خلاصة تجاربه وخبراته في الحياة وفي علم التسويق خصوصاً.

الهدف من الكتاب

هناك الكثير ممَّن تكلّم في التسويق عموماً، لكن ستجد قلَّة ممَّن تكلّم عن التسويق الإستراتيجي، وكذلك لم يُدرك الكثير أهميَّة الجانب النفسي في علم التسويق الإستراتيجي.

فإذا كنت مُستعدّاً لأن تتعلّم شيئاً مهمّاً في حياتك، فهذا كتاب أساسي يُنصح بقراءته لجميع المهتمِّين بمجال التسويق.

محتويات الكتاب

يضمّ الكتاب مجموعة واسعة من العناوين القيّمة، كما يلي:

  1. ماهو التسويق.
  2. المهارات الشخصية.
  3. قوانين العقل الباطن وتأثيرها في التسويق.
  4. ديناميكية التكييف العصبي.
  5. التسويق الإستراتيجي.
  6. قوانين التسويق.
  7. أنواع التسويق.
  8. جذور التسويق الإستراتيجي.
  9. التسويق الإستراتيجي المختلط.
  10. تصميم المطبوعات والدعاية.
  11. التسويق المباشر.
  12. المزيج التسويقي.
  13. إدارة مزيج المنتجات.

الخلاصة

يُمكنكم تحميل الكتاب بنسخته الإلكترونية مجاناً، للاستفادة من المعلومات القيّمة في علم التسويق الإستراتيجي.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 4 عضو في الموقع
4 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟