• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

التسويق والعلاقات العامة وجهان لعملة واحدة، وإنَّنا بحاجة لخبراء قادرين على توحيد الجهود بينهما. وخصوصاً أنَّهما يستخدمان نفس الأدوات “منصَّات التواصل الاِجتماعي” ويسعيان لنفس الغاية “نمو وبقاء الجهات”.

الهدف من الكتاب 

هذا الدليل يُشبه خارطة الطريق للمهتمّين بإدارة مواقع التواصل الاِجتماعي للجهات بهدف تحقيق أهداف التسويق والعلاقات العامة.

حاولَ الكاتب جاهداً أن يجد طريقة موحَّدة وثابتة وبسيطة لإدارة حسابات التواصل الاِجتماعي، تبدأ من تأسيس الحسابات ورسم اِستراتيجياتها وخططها حتَّى تحقيق أهدافها.

محتويات الكتاب

يضمّ الدليل العناوين الرئيسة التالية:

  • مواقع التواصل والتسويق والعلاقات العامة.
  • مهمّة مواقع التواصل في تحقيق الأهداف.
  • تحليل أداء المنافسين في مواقع التواصل.
  • تحليل حسابات العلامة التجارية.
  • تهيئة وضبط الحسابات العلامة التجارية.
  • تهيئة ورسم هوية الحسابات.
  • التخطيط لتحقيق الأهداف.
  • نصائح في صناعة المحتوى.
  • تقارير أداء الحسابات.
  • فريق العمل في إدارة مواقع التواصل.
  • أدوات للعمل الاِحترافي.

الخلاصة

يُساعدك هذا الدليل على التخطيط والتنفيذ لتحقيق أهداف التسويق والعلاقات العامة. لا تفوِّتوا فرصة تحميله مجَّاناً والاِستفادة من محتواه.

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 4 عضو في الموقع
3 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟