• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يقدّم الكتاب معلومات عمليَّة يمكنك قراءتها يوميَّاً وتطبيقها على الفور.

يمكنك أن تقرأ الكتاب من الغلاف إلى الغلاف. أو اِفتح أي صفحة به لتعرف ما تحتاجه في اللَّحظة الرَّاهنة، ثمَّ طبّق ما قرأته في اللَّحظة نفسها.

الهدف من الكتاب

يهدف الكاتب من تأليف هذا الكتاب إلى مدّ يد العون لكل من يريد تعلّم فن المبيعات، وتقديم الفائدة والمتعة.

محتويات الكتاب

يناقش الكاتب محتوى كتابه عبر (12) جزءاً، والعديد من الفصول داخلها. وهذه الأجزاء هي:

  • الأوّل: المبادئ والأسرار والمتعة.
  • الثاني: الاِستعداد لإبهار عميلك المرتقب.
  • الثالث: التعارف والاِتّصالات العشوائيّة.
  • الرابع: تقديم العروض المثيرة.
  • الخامس: الاِعتراضات وإبرام الصَّفقات ومتابعتها، والحصول على موافقة العملاء.
  • السادس: السرَّاء والضَّراء.
  • السابع: خدمة العملاء.
  • الثامن: سطوع الحقيقة.
  • التاسع: شبكة العلاقات، النجاح عن طريق تكوين العلاقات.
  • العاشر: القادة والفوائد.
  • الحادي عشر: زيادة الدَّخل.
  • الثاني عشر: الاِستجابة للدَّعوات.

الخلاصة

يُعدُّ هذا الكتاب من أفضل الكتب في مجال المبيعات، ولا غنى عن وجوده في مكتبة كل متخصّص في المبيعات. فمهما كان ما تبحث عنه في هذا المجال ستجده في الكتاب.

لذلك اِستغلّ فرصة تحميل النسخة الاِلكترونيّة منه بشكل مجّاني.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟